منوعات / النهار

Ooredoo والهيئة الوطنية لترقية الصحة تقدمان لأطفال عين بوسيف

نظمت مؤسسة Ooredoo والهيئة الوطنية لترقية الصحة وتطوير البحث (FOREM) بالشراكة مع الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة (ONPPE). عشية الاحتفال بعيد الأضحى، و مواصلة لأعمالها التضامنية لصالح مختلف شرائح المجتمع. عملية توزيع لفائدة تلاميذ المدرسة الابتدائية بعين بوسيف “المدية”. أين تمدرس الأطفال ضحايا حادثة منتزه الصابلات “ العاصمة”.

وعرفت هذه العملية حضور رئيس الهيئة الوطنية لترقية الصحة وتطوير البحث البروفيسور مصطفى خياطي. الأمينة العامة للهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة دليلة عليان والسلطات المحلية لولاية المدية ودائرة عين بوسيف. بالإضافة كذلك إلى فريق من Ooredoo يتقدمه مدير الشؤون المؤسساتية جزايري.

ومكنت هذه العملية من تقديم هدايا وألبسة بمناسبة عيد الأضحى لأزيد من 200 تلميذ من ابتدائية محمدي محمدبعين بوسيف، المتأثرين بالفقدان المأساوي لخمسة من زملائهم بشاطئ منتزه الصابلات خلال رحلة إلى العاصمة في الـ 11 ماي الفارط، على أمل تخفيف آلام هؤلاء الأطفال.

لم يفوّت الوفد الفرصة لزيارة أهالي الضحايا للقاء أوليائهم وتقديم واجب العزاء، قبل إهدائهم لهدايا رمزية عشية عيد الأضحى.

يجدر الذكر أن هذه العملية هي جزء من استراتيجية المسؤولية المجتمعية لمؤسسة Ooredoo، والتي تستثمر من خلال العديد من المبادرات المخصصة، لاسيما لفائدة الأطفال المتمدرسين.

تؤكد هذه العملية التزام مؤسسة Ooredoo الثابت اتجاه رفاهية ومساندة المجتمع الجزائري، لاسيما خلال الأوقات الصعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا