منوعات / صحيفة الخليج

بالفيديو | «حركة خطيرة».. تامر حسني يطير لجمهوره في الهواء

«الخليج» - متابعات

فاجأ النجم المصري تامر حسني جمهوره بالطيران فوقه في حفله الأخير بالقاهرة، الذي حضره أكثر من 50 ألف شخص، ما أثار تفاعلاً واسعاً بين الحضور.

وقرر تامر أن يطير 120 متراً ليصافح الحضور، وصولاً حتى الصف الأخير من جمهور حفله، وكرّر الطيران مرتين وسط تصفيق الجمهور، الذي كان في حالة صدمة في الثواني الأولى من هذه التجربة الخطيرة والاستثنائية.

ونشر تامر عبر حسابه على «إنستغرام» مجموعة من الصور خلال حفله الذي أحياه بالتجمع الخامس خلال الساعات الماضية، موضحاً أنه من أجمل الحفلات التي استمتع بها على مدار مشواره الفني.

وأضاف: «أنا طرت اليوم لآخر شخص في الحفلة لكي أصل وأقترب من كل واحد منكم.. كانت مجازفة كبيرة وخطيرة، لكنكم تستحقون التعب لأجلكم».

وعلق تامر حسني على تسجيله أكبر حضور جماهيري في تاريخ حفلات «ZED» قائلاً: «كون إني أسجل أكبر رقم حضور جماهيري في تاريخ حفلات ZED رغم النجوم العالمين الأجانب اللي غنوا فيها، حقيقي شرف كبير ليا، وكرم كبير من ربنا ليا، وبشكر جمهوري الكريم الراقي المحترم صاحب النجاح ده».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا