منوعات / اسواق الاخبارية

تغيير مواعيد قطع الكهرباء في لمدة 3 ساعات .. الشركة تكشف عن السبب

كشفت الشركة القابضة لكهرباء ، إنه قد تم تغيير مواعيد قطع الكهرباء في مصر، لتكون لمدة 3 ساعات متصلة بدل من ساعتين في اليوم، أي سيتم قطعها لمدة ساعة إضافية، مما تسبب ذلك في إثارة الغضب بشكل كبير بين المواطنين خلال الساعات الماضي ، حيث إنه قد تم فصل الكهرباء لمدة 3 ساعات في أغلب مناطق ومحافظات الجمهورية.

إعلانات

تغيير مواعيد قطع الكهرباء في مصر

أشارت الشركة إنه قم تم تغيير مواعيد قطع الكهرباء في مصر، ليكون لمدة 3 ساعات بدل من ساعتين بسبب الموجة الحارة التي تشهدها كافة البلاد، مما تسبب ذلك في غضب المواطنين، ويذكر إن زيادة مدة قطع الكهرباء، قد جاءت بالتزامن مع بدء امتحانات ، مما تسبب ذلك في حدوث أزمة كبيرة بالمنازل على مستوي كافة المحافظات.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة بعد زيادتها

أضافت الشركة القابضة لكهرباء مصر، في بيان رسمي بشأن مواعيد قطع الكهرباء الجديدة وبالأخص بعد زيادة المدة، والتي من المقرر أن تبدأ من الساعة 2 ظهرًا وتستمر حتى الساعة 8 مساءً، وفقًا لجدول كل منطقة.

إعلانات

ولن تعلن الشركة عن موعد تقليص مدة قطع التيار الكهربائي، لافتة إلى أنه عند ورود أي تعليمات جديدة سيتم الإعلان عنها رسميًا.

إعلانات

وأشارت الشركة، إلى أن ارتفاع أدت إلى  التأثير على كميات ضخ الغاز الطبيعي اللازم لتشغيل محطات الكهرباء التي وصلت إلى 13 مليون متر مكعب، إلا أنه يتطلب نحو 25 مليون متر كعب غاز يوميًا لتشغيل المحطات لتوليد الكهرباء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا