منوعات / اسواق الاخبارية

حالة الطقس الأيام المقبلة في .. الأرصاد الجوية تكشفها للمواطنين

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس الأيام المقبلة في ، بدء من اليوم حتى يوم السبت المقبل، وكشفت بأن مستمرة خلال تلك الفترة، ثم تنخفض الحرارة بشكل طفيف وجاء ذلك من خلال بيان رسمي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول حالة الطقس المتوقعة خلال تلك الفترة.

إعلانات

حالة الطقس الأيام المقبلة في مصر

أوضحت الهيئة بشأن حالة الطقس الأيام المقبلة في مصر، يكون شديد الحرارة خلال فترة النهار على أغلب أنحاء الجمهورية، بينما يكون رطب على السواحل الشمالية، وذلك مع نشاط للرياح على بعض المناطق، من ثم يكون الطقس خلال فترة الليل يكون من معتدل إلى مائل للحرارة على جميع المحافظات.

حالة الطقس غدا الجمعة 28 يونيو

فيما يكون الطقس غدا شديد الحرارة خلال فترة النهار ببعض من المحافظات، بينما يكون الطقس حار رطب على السواحل الشمالية، وذلك مع نشاط للرياح على بعض المناطق، وعلى فترات متقطعة، وكذلك يكون الطقس خلال فترة الليل مائل للحرارة رطب على جميع أنحاء الجمهورية.

إعلانات

الطقس الأيام القادمة في مصر

كما يشهد الطقس بدء من يوم السبت المقبل، انخفاض طفيف في درجات الحرارة والتي تكون على كافة أنحاء الجمهورية وذلك خلال فترة النهار والليل أيضا، وفقا لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا