الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

أب يدهس ابنه بالخطأ في

شهدت معتمدية المظيلة بمحافظة قفصة التونسية حادثاً مؤلماً، حيث قام أب بدهس ابنه بسيارته عن طريق الخطأ.

وفي التفاصيل، فإن الأب أثناء خروجه من المنزل لم ينتبه إلى وجود ابنه خلف السيارة، ما تسبب في دهس الطفل تحت عجلات السيارة.

وحاول الأب أن يتمالك نفسه رغم هول الحادث، وسارع إلى نقل طفله المصاب إلى أقرب مستشفى بمساعدة أحد أفراد أسرته، إلا أن الطفل كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة، فدخل الأب في نوبة بكاء شديدة.

من جهتها، أمرت النيابة العمومية بتشريح جثمان الطفل، كما منحت الإذن لمصلحة المرور بالأمن الوطني بفتح تحقيق في الحادثة، بحسب صحيفة «الشروق» التونسية.

وكانت محافظة الفيوم المصرية قد شهدت حادثاً مماثلاً قبل أيام، إذ دهس أحد سائقي الأجرة، ابنته بالخطأ، أثناء توقفه بالسيارة أمام منزله.

وكشفت التحقيقات المبدئية، أن الأب كان يرجع للخلف لركن سيارته أمام المنزل، فيما كانت تقف ابنته، ليفاجأ بسقوطها أسفل عجلات السيارة.

ونُقلت جثة الطفلة إلى أحد المستشفيات، فيما بدأت النيابة العامة التحقيق في الحادث والاستماع لأقوال الشهود من أقارب السائق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.