منوعات / اسواق الاخبارية

وظائف وزارة الشباب والرياضة 2024.. رواتب تصل لـ 6000 جنيها “الحق قدم”

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، وظائف وزارة الشباب والرياضة 2024، وذلك وفقا لما أعلنته الوزارة عن توافر عدد من فرص العمل المناسبة للشباب، وذلك مع الحد الأدنى للأجور، المعلن عنه من قبل الحكومة المصرية، وتلك الوظائف الخالية، في إحدى الشركات والتخصصات المطلوبة، وجاء خطوات التقديم والشروط المطلوبة لتلك الوظائف لتلك على النحو التالي.

إعلانات

وظائف وزارة الشباب والرياضة 2024

حيث تشمل وظائف وزارة الشباب والرياضة 2024، وظيفة محاسب تكاليف ومالية coast control أو finiance، وكذلك وظيقة شيف مشويات Grill Chef، ووظيفة شيف بيتزا Pizza Chef، ووظيفة شيف تجهيزات Chef Preparation أو Demi-Chef، أيضا فريق عمل لقسم الفرايد تشيكن crew fried chicken، نظافة وتطهير stewart.

شروط الوظائف الخالية بالشباب والرياضة لعام 2024

  • مؤهل مناسب، وحسن المظهر.
  • موقف من التجنيد.
  • ألا يزيد السن عن 45 سنة.
  • علما بأن الحد الأدنى للراتب 6000 جنيه، ويكون الشيفت 9 ساعات عمل ويشمل ساعة راحة.
  • يحصل المتقدم على تأمينات طبية واجتماعية، وذلك تقييمات شهرية وسنوية.
  • أيضا زي عمل، ومزايا عينية ومادية وسلع استهلاكية، والتي يحصل عليها الشخص بالتقسيط بعد 6 شهور.

كيفية التقديم في الوظائف الخالية بوزارة الشباب والرياضة

حيث يعمل المقبولون في الوظائف الخالية، وذلك في مقر الشركة بشارع ميدان الساعة مدينة نصر ومصر الجديدة، وكذلك يتم التقديم عبر الدخول على الرابط التالي من هنا، او زيارة موقع توظيف من هنا.

إعلانات

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا