منوعات / صحيفة الخليج

.. القبض على أوكرانية ضربت موظفة وهشّمت سيارتها

عادي

5 يوليو 2024

16:14 مساء

قراءة دقيقة واحدة

مصر.. القبض على أوكرانية ضربت موظفة وهشّمت سيارتها

.. القبض على أوكرانية ضربت موظفة وهشّمت سيارتها

أمرت النيابة العامة في مصر بحجز سيدة أوكرانية بتهمة الاعتداء بالضرب والسب على موظفة مصرية، بعدما هشّمت سيارتها المتوقفة أسفل العقار. وكانت مباحث التجمع الخامس قد تلقت بلاغاً يفيد باعتداء سيدة أوكرانية على سيدة مصرية، بعد اصطدام سيارة الأولى بسيارة الثانية المتوقفة في أحد الشوارع.
وبالفحص تبيّن صحة البلاغ وقيام السيدة الأوكرانية بالتعدي بالضرب والسب والقذف على السيدة المصرية، وتم اصطحابهما لمقر قسم شرطة التجمع الخامس لمباشرة التحقيقات، وفقاً لصحيفة «أخبار اليوم».
وبحسب تقارير إعلامية، فقد قادت المتهمة سيارة صديقها تحت تأثير المواد الكحولية، واصطدمت بسيارة متوقفة أسفل عقار، وتسببت في تهشم الجزء الأمامي بالكامل، وسط حالة من الغضب انتابت السكّان.
وكشفت الضحية المصرية وأختها عبر على «»، عن حضور الأوكرانية المتهمة إلى مصر منذ 6 شهور دون حصولها على إقامة قانونية. من جانبها، تحفظت الشرطة على المتهمة واصطحبت صاحبتا البلاغ إلى القسم للتحقيق، مع استدعاء شهود عيان لبيان ملابسات الواقعة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3bwfybwj

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا