منوعات / صحيفة الخليج

عرض إضافي لمسرحية «شيكاغو الموسيقية» في أبوظبي

يقام عرض إضافي لمسرحية شيكاغو الموسيقية في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في أبوظبي، 18 سبتمبر المقبل، لمنح الجمهور إمكانية الاستمتاع بأطول مسرحية موسيقية أمريكية في تاريخ مسارح برودواي، والتي من المقرر أن يستمر عرضها من 15 وحتى 22 من نفس الشهر.

ويضم طاقم التمثيل المشارك في الجولة العالمية للمسرحية كلاً من سارة سوتارت التي تلعب دور روكسي هارت، وميشيل أنتروبوس في دور فيلما كيلي، وإيان كيلسي في دور بيلي فلِن، وليندا جون بيير في دور ماما مورتون، وتود تالبوت في دور أموس هارت.

تلعب سارة سوتارت دور روكسي هارت، وهو الدور الذي أدته في وست إند لندن (مسرح فينيكس)، وتمتلك خبرة كبيرة في عالم المسرح، حيث تشمل أعمالها الأخرى دور هيلين برجر في مسرحية قصة جلين ميلر (جولة المملكة المتحدة) ودور البارونة شرايدر في مسرحية صوت الموسيقى (جولة المملكة المتحدة).

تستعرض ميشيل أنتروبوس خبراتها في عالم التمثيل من خلال لعب دور فيلما كيلي في في وقت سابق من العام الجاري. ولعبت الممثلة دور كلاريس في مسرحية قصة الحي الغربي (مهرجان سالزبورغ) ودوري المرأة القطة وهارلي كوين في مسرحية باتمان لايف (جولة أرينا العالمية).

يلعب إيان كيلسي دور بيلي فلِن وهو الدور الذي أداه في وست إند لندن (مسرح كامبريدج) وفي جولة عام 2019. وتتضمن الأدوار التي لعبها كلاً من البروفيسور كالاهان في مسرحية ليجالي بلوند بمسرح كيرف، وداني إن جريز في ويست إند.

تلعب ليندا جون بيير دور ماما مورتون الذي أدته سابقاً لدى RCCL. ولعبت الممثلة دور ديبي في مسرحية ماما ميا ذا بارتي (قبة الألفية في لندن)، ودور الإمبراطورة في مسرحية علاء الدين (مسرح ويمبلدون الجديد).

يقدم تود تالبوت شخصية أموس هارت، حيث تشمل أعماله مسرحية كاتس الموسيقية (الجولة العالمية) وأمريكي في باريس (مسرح دومينيون) وسيناترا (بالاديوم لندن).

ونالت مسرحية شيكاغو إعجاب الجماهير حول العالم منذ إطلاقها قبل 27 عاماً بفضل قصتها المميزة وموسيقاها الرائعة، وأطلقت عليها صحيفة التايمز اسم أفضل مسرحية موسيقية في عصرها، لتؤكد بذلك جاذبية برودواي وروعتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا