منوعات / صحيفة الخليج

| استنفار أمني في الهند بعد اغتيال مريض داخل مستشفى

فرضت السلطات الهندية حالة من الاستنفار الأمني داخل المستشفيات، بعد تمكن مراهق عمره 18 عاماً، من اغتيال مريض داخل مستشفى في نيودلهي.

ودخل المريض الذي كان يدعى رياض الدين، 32 عاماً، إلى المستشفى في أواخر شهر يونيو الماضي، بسبب مرض في المعدة، وكان وقت الحادث محاطاً بطاقم التمريض.

وقال أحد شهود العيان، وهو عامل نظافة بالمستشفى، إن القاتل اقتحم غرفة المريض، بينما كان أحد الأطباء منشغلاً بتضميد جراحه، وأطلق 5 رصاصات ثم فر هارباً، فيما سادت حالة من الفوضى داخل المكان.

وغادر القاتل المستشفى سريعاً تاركاً خلفه خيطاً من الدم، فيما وصل رجال الشرطة إلى مكان الحادث وانشغلوا بمراجعة كاميرات المراقبة، بحسب موقع news9live.

وأكد سوراب برادواج، صحة نيودلهي أنه قرر رفع حالة التأمين بجميع المستشفيات، والتحقيق في كيفية ارتكاب المجرم لجريمته، مشدداً على محاسبة كل المهملين الذين سمحوا بوقوع الحادث. فيما بدأت الشرطة ملاحقة القاتل الهارب، الذي لا يُعرف الدافع من وراء جريمته حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا