منوعات / صحيفة الخليج

بعد 64 عاماً.. أحمد سعد يعيد تقديم «إشاعة حب»

أعلن الفنان المصري أحمد سعد استعداده لإعادة تقديم «إشاعة حب» الشهير، الذي قدّمه عمر الشريف وسعاد حسني في عام 1960. جاء ذلك خلال إحدى حلقات برنامجه «بيت السعد»، والتي كان ضيفاً خلالها النجم محمد هنيدي، والذي قال بدوره إنه كان على وشك تقديم نسخة جديدة من فيلم «إشاعة حب» ولم يتم الأمر، ليخبره سعد بأنه يستعد حالياً لتقديمه بالفعل.

من جهته، نصحه هنيدي بألا يتدخل في أي شيء وأن يلتزم بما هو موجود في السيناريو، وأن يقدمه بطريقة كوميدية لطيفة.

يذكر أن فيلم «إشاعة حب» صدر في عام 1960، وهو من إخراج فطين عبد الوهاب وتأليف على الرزقاني ومحمد أبو يوسف، ومأخوذ عن الرواية الأمريكية The Whole Town's Talking.

ويدور الفيلم حول حسين وهو شاب خجول، يحب ابنة عمه سميحة التي لا تعيره أي اهتمام، وتحب ابن خالتها لوسي الشاب الذي يجيد الرقص والغناء، ولكن حسين عبدالقادر النشاشجي (عم حسين) معجب بشخصية ابن أخيه، فيبدأ بتحويله ظاهرياً إلى شخصية أخرى تستطيع أن تجذب ابنته عن طريق رسم خطة ماكرة، بأن ينشر إشاعة مفادها أن حسين على علاقة بالنجمة هند رستم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا