منوعات / صحيفة الخليج

هندي يضحي بحياته لإنقاذ ابنته ويموت مع الأخرى

الخليج - متابعات

ضحى رجل هندي بحياته أثناء محاولته إنقاذ ابنتيه التوأم عقب سقوطهما على قضبان إحدى محطات القطار في العاصمة الأسترالية سيدني.

كان أناند رانوال، 40 عاماً، مع زوجته بونام رانوال، 39 عاماً، مع توأميهما هيا وهينال، البالغتين من العمر عامين، على رصيف محطة قطار سيدني، قبل أن تنزلق العربة التي تضم الطفلتين وتسقط على قضبان القطار.

وقفز الأب لإنقاذ ابنتيه تزامناً مع وصول أحد القطارات إلى المحطة، ليدهسه مع ابنته هينال، فيما نجت توأمتها هيا بأعجوبة، حيث مر القطار فوقها دون أن تلمسها عجلاته، وأصيبت بكدمة طفيفة في رأسها.

وأسرع الموجودون على رصيف المحطة بطلب النجدة، حيث تم نقل الطفلة الناجية ووالدتها إلى المستشفى لفحصهما قبل السماح لهما بالمغادرة.

وكشف متحدث باسم الشرطة أن الزوجين تركا عربة الطفلتين لفترة قصيرة قبل أن تهب رياح دفعتهما أسفل رصيف محطة القطار، مشيداً بشجاعة الأب الذي مات وهو يحاول إنقاذ ابنتيه.

وأشارت وسائل الإعلام الأسترالية إلى أن أناند رانوال، سافر من الهند إلى أستراليا في ديسمبر الماضي، ليعمل بإحدى شركات نظم المعلومات وكان يحاول تجديد إقامته التي تنتهي بنهاية شهر يوليو الجاري، لكن بعد الحادث أصبحت زوجته وابنته مهددتان بالترحيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا