منوعات / صحيفة الخليج

«شطائر مسمومة» تقود مغربياً إلى السجن

قبضت السلطات المغربية على شخص تسبّب في إصابة العشرات بالتسمم في مدينة تزنيت، عقب تناولهم شطائر من مطعمه الشهير، الأمر الذي استوجب نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية في تزنيت بمتابعة صاحب محل للمأكولات الخفيفة، تسبب في تسمم 38 شخصاً نهاية يونيو/حزيران الماضي، في حالة اعتقال، وإيداعه السجن المحلي بوصنصار، وفقاً لما نشره موقع «هسبريس».

ووجهت النيابة العامة للموقوف اتهاماً يتضمّن عرضَ وتقديمَ منتج غذائي يشكل خطراً على صحة الإنسان، وعرضَ منتجات في السوق غير مطابقة للالتزام العام بالسلامة، ولا تتقيد بالشروط المحددة، في انتظار بدء محاكمته، الخميس.

وكانت عناصر الضابطة القضائية بالدائرة الأمنية بتزنيت استمعت إلى اعترافات المتهم، واستعانت خلال مجريات التحقيق بالنتائج المعملية التي أجريت على عينات من الحالات المصابة بالتسمم، وكذا عينات المأكولات المشتبه في فسادها.

وسبق أن أرسلت السلطات تلك العينات إلى المختبرين التابعين لوزارة الصحة ومكتب السلامة الصحية للمنتجات الغذائية، للاستعانة بنتائج اختبار العينات لاستئناف التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا