منوعات / صحيفة الخليج

الشرطة تكشف حقيقة متداول لعملية سرقة بالإكراه

«الخليج» - متابعات

كشفت شرطة تبوك بالمملكة العربية ، تفاصيل الفيديو المتداول لعملية سرقة بالإكراه لسائق، بوضع سكين على عنقه لتهديده بكشف مكان الأموال.

وبحسب بيان للشرطة، فقد ألقت القبض على مقيمين من الجنسية السورية قاما بالاعتداء على باكستاني بسكين وسرقا الأموال التي كانت بحوزته، أثناء محاولاتهما الخروج من السعودية.

وقال الأمن العام في بيان له: «قبضت شرطة منطقة تبوك بالتنسيق مع شرطة منطقة على وافدين من الجنسية السورية بتأشيرة زيارة، ظهرا في محتوى مرئي متداول يعتديان بسلاح أبيض على مقيم من الجنسية الباكستانية وسلب ما بحوزته».

وأضاف: «وذلك أثناء محاولتهما الخروج من المملكة، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة».

انتشار الفيديو في مواقع التواصل

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع ظهر خلاله شخصان، وهما يطلبان من المعتدى عليه إنزالهما من المركبة في مكان معين، حيث دار جدال بينهما حول المكان.

وأثناء الجدال انقض الشخص الذي كان يجلس في المقعد الخلفي ولف يده حول رقبة السائق، بينما طالبه الآخر بوضع السكين على عنقه، في الوقت الذي قام فيه هو بالبحث عن مكان الأموال التي كانت بحوزة المعتدى عليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا