منوعات / صحيفة الخليج

أمريكا.. أمواج المحيط تسحب زوجين أثناء التقاط «سيلفي»

عادي

27 يوليو 2024

13:59 مساء

قراءة دقيقة واحدة

أمريكا.. أمواج المحيط تسحب زوجين أثناء التقاط «سيلفي»

واجه زوجان ينتظران مولودهما الأول مصيراً مأساوياً، حين كانا يلتقطان صورة سيلفي على صخرة عندما ضربتهما موجة شديدة في المحيط الهادي على ساحل ولاية كاليفورنيا الأمريكية.
وكانت إيما نيللي ديازليل لوبيز، 33 عاماً، وبيدرو ديفيد جواداراما سيرون، 30 عاماً، يستمتعان بالوقت معاً بالقرب من ديفيد واي في سانتا كروز، وأثناء التقاطهما صورة سيلفي ضربتهم الموجة بشكل غير متوقع.
وذكرت إدارة الإطفاء في سانتا كروز عبر صفحتها على «» أنه ورد إليها العديد من البلاغات بتاريخ 16 يوليو/ تموز الجاري، عن ضحيتين جرفتهما موجة قوية إلى المحيط.
وعثر رجال الطوارئ على الضحيتين عائمتين على وجهيهما في المحيط. فيما سارع سباحان إلى سحبهما من المياه إلى قارب الإنقاذ، وقدّم الموجودون محاولات إنعاش للضحيتين، إلا أنهما توفيا.
وتم التعرف إلى الزوجين، وكلاهما من سان خوسيه، يوم الخميس، بحسب صحيفة «مترو».
من جهته، قال روب أوتي، رئيس إدارة الإطفاء في سانتا كروز، لقناة KTVU، إن السكان المحليين أطلقوا على المكان الذي جُرف فيه الزوجان اسم «صخور الموت»، بسبب التيارات غير المتوقعة والخطيرة.
وحذَّر نائب رئيس الميناء الذي استجاب للنداء، ديفيد هيل، من الأمواج العاتية بعد أن شهد المأساة بنفسه. وقال: «أي سطح قبل الوقوف عليه، عليك أن ترى ما إذا كان مبللاً أولاً، لأنه إذا كان هناك ماء فهذا يعني أن الأمواج تصل إليه».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/v52n6teh

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا