منوعات / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

تنبأت بموعد انسحاب .. منجمة تكشف هوية الرئيس القادم

مرصد مينا

كشفت منجمة أمريكية سبق أن تنبأت بموعد انسحاب جو من السباق الرئاسي، عن نبوءة جديدة حددت فيها الرئيس المقبل لأمريكا.

وقال المنجمة المعروفة إيمي تريب، في مقابلة مع صحيفة “نيويورك بوست” أمس الأحد، إن “دونالد ترامب في ذروة حياته المهنية”، لكنها حذرت من أن الرئيس السابق، الذي كان بالفعل هدفا لمحاولة اغتيال هذا الشهر، قد يواجه تحديات إضافية.

وبحسب زعم المنجمة، فإن “أورانوس يقع في مركز مخططه الفلكي، مما يشير إلى عدم الاستقرار في حياته المهنية وأهدافه”.

ونالت المنجمة البالغة من العمر 40 عاما شهرة كبيرة على الإنترنت بعد أن توقعت بدقة موعد انسحاب بايدن البالغ من العمر 81 عاما من السباق الرئاسي والذي تم الإعلان عنه في الـ 21 من يوليو الجاري.

وكانت تريب قالت في 11 يوليو: “إذا اضطر بايدن إلى التقاعد، فسيكون عند اكتمال القمر في الجدي وعند 29 درجة. الجدي يحدد الحكم والشيخوخة. 29 درجة تعني ”، وعندما سُئلت عن الموعد المحدد لانسحابه أجابت “21 يوليو”.

وسبق أن توقعت في عام 2020 أن كامالا هاريس ستترشح للرئاسة في عام 2024، وكانت قد قالت: “الارتباط بين القمر وبلوتو يمثل امرأة قوية”.

وخلال حديثها مع “نيويورك تايمز” قالت المنجمة إن”المرشحة الديمقراطية عاشت فترة اتسمت بالتقدم المهني وتراكم السلطة”، لكن رغم أن “النجوم تلعب لصالح هاريس، فإن الرئيس الأمريكي القادم سيكون ترامب”، على حد قولها.

ورغم انسحاب بايدن، حذرت تريب من أن متاعبه قد تستمر وقالت: “بلوتو على شمسه. قد تظهر أزمة صحية أو قد تستمر صحته في التدهور”.

وبالنسبة للمستقبل القريب، فقد زعمت أن شهر أغسطس المقبل سيكون مضطربا في الولايات المتحدة، مع احتمال حدوث أعمال شغب ذات صلة بالسياسة، مشيرة إلى أن الولايات المتحدة في “عودة بلوتو” وهي فترة كشف الحقائق المخفية.

وأشارت إلى أن الولايات المتحدة شهدت مثل هذه الفترة خلال حرب الاستقلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا