منوعات / صحيفة الخليج

مصرع 3 منتجين فنيين في إثر حادث مروع

عادي

1 أغسطس 2024

16:36 مساء

قراءة دقيقة واحدة

مصرع 3 منتجين فنيين في مصر إثر حادث مروع

مصرع 3 منتجين فنيين في إثر حادث مروع

صُدم الوسط الفني المصري بإعلان وفاة 3 منتجين في حادث سير مروع على طريق الساحل الشمالي.
وأعلن الفنان عصام السقا وفاة المنتج حسام شوقي المشرف العام على شركة سنرجي للإنتاج الفني، وكذلك المنتجين فتحي إسماعيل ومحمود كمال وإصابة المنتج الفني تامر فتحي في حادث سير، الخميس، في طريق الضبعة.
وكتب السقا عبر حسابه الشخصي على : «يا وجع القلب.. أخواتي وأقرب الناس لقلبي ماتوا.. حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال في ذمة الله.. أشهد الله إنهم كانوا أطيب وأجمل وأنضف الناس.. يا رب الصبر من عندك يا رب».
وجاءت الوفاة بعد حادث سير مروع، أدى إلى تحطم السيارة ووفاة من بداخلها على الفور في طريق الضبعة. ووجد في الحادث أيضاً المنتج الفني تامر فتحي، ولكنه نقل إلى المستشفى، ولا تزال حالته الصحية غير مستقرة.
وبمجرد وقوع الحادث، انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، كما توجهت الإسعاف، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنتجين الثلاثة، وكذلك عدد من الفنانين والإعلاميين منهم أحمد حلمي ويوسف الشريف ومي عمر وعمرو سعد والإعلامية رضوى الشربيني والسيناريست عبد الرحيم كمال.
وكتب عمرو سعد عبر حسابه على فيسبوك: «أعلن الحداد العام وتوقفي عن أي عمل فني أقوم بتصويره الآن لمدة أسبوع حداداً على أخي وصديقي المنتج الكبير حسام شوقي.. بعد أن تلقيت اليوم خبر وفاته برفقة فتحي إسماعيل ومحمود كمال إثر حادث كبير.. ربنا يرحمهم جميعاً».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/5cx84wna

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا