منوعات / صحيفة الخليج

| اختفت 3 أشهر في كهف وعادت «كأفعى»

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الهند مقاطع غريبة لفتاة، اختفت لمدة 3 أشهر في أحد الكهوف، ثم ظهرت تتصرف بطريقة غريبة.
وعُثر على فتاة من ولاية جارخاند الهندية داخل أحد الكهوف، بعدما اختفت لمدة ثلاثة أشهر، لكن اللافت أنها أظهرت سلوكاً يشبه سلوك الثعبان.
وعندما عُثر عليها أخيراً داخل كهف رانيدي جوبتا الواقع في قرية كاريواديه بمنطقة جارواه بولاية جارخاند، شوهدت الفتاة وهي تحرك لسانها مثل الثعبان.
ـ توافد حشود ـ
وبحسب تقرير نشرته صحيفة تايمز ناو، فقد انتشرت أنباء اكتشافها بسرعة، ما أدى إلى توافد حشود كبيرة بالقرب من الكهف، حيث كان المتفرجون يأملون في إلقاء نظرة خاطفة على المرأة التي تتصرف مثل الثعبان.
وذكر التقرير أن أسرة الفتاة لم تتمكن من العثور عليها عندما وصلوا إلى الكهف في البداية، واضطروا إلى غناء بعض الأغاني المقدسة بالنسبة لهم لإخراجها من مخبأها.
ويظهر في الفيديو المتداول الفتاة وهي تحرك لسانها كالأفعى وتستلقي على الأرض، في حين يحاول الحشد من حولها تهدئتها. وفي الجزء الأخير من الفيديو تظهر وهي واقفة بينما تقوم الأسرة بأداء بعض الطقوس لإعادتها إلى المنزل.

وأثارت هذه الحادثة قدراً كبيراً من الاهتمام، وكذلك ردود أفعال مختلفة من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سخر بعضهم من الواقعة، فيما أعرب آخرون عن قلقهم على الصحة العقلية للفتاة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا