منوعات / صحيفة الخليج

انطلاق «إكس مراتي» بحضور نجومه في دبي

دبي: مها عادل

انطلقت، أمس الخميس، الفيلم الكوميدي المصري «إكس مراتي» بدور السينما بالإمارات ومنطقة الخليج، وأقيم الحفل الافتتاحي للفيلم بقاعات روكسي سينما بدبي هيلز مول، بحضور فريق عمل الفيلم وأبطاله، حيث شارك النجوم هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل ومخرج الفيلم معتز التوني، جمهور دبي انطلاق الفيلم، وشهدت الفعالية حضوراً كثيفاً من الجمهور والحصول على صور تذكارية مع الفنانين.

وعلى هامش الفعالية تحدث الفنان هشام ماجد للخليج قائلاً: سعيد للغاية بافتتاح الفيلم وسط جمهور دبي المتذوق للفنون، وهذه ليست المرة الأولى التي أقوم بافتتاح أفلامي هنا، فمنذ شهور قليلة افتتحت «فاصل من اللحظات اللذيذة»، والذي حقق إيرادات مبهرة بالوطن العربي، واليوم نفتتح «إكس مراتي» والذي بدا عرضه في منذ وقت قصير وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى الجماهير والنقاد، وأتمنى أن يحصل الفيلم على إعجاب وتقدير جمهور دبي التي يتميز جمهورها بالوعي وحسن استقبال الفن الجيد.

وأعرب محمد ممدوح للخليج عن سعادته بمشاركته بالفيلم، وقال: الفيلم من الأعمال التي أعتز بها و تجربة استمتعت بها أيضاً، فالسيناريو مكتوب بشكل جيد والعمل فيه كان ممتعاً مع كل فريق العمل فأنا أعتز بهشام ماجد كفنان مبدع ويسعدني العمل معه وأمينة خليل تمثل رفيقة مشوار وصديقة، كما أنني أفضل المشاركة في البطولات الجماعية ومعظم الأفلام التي قمت بها كانت من هذا النوع.

وقال المخرج معتز التوني: المختلف في هذا الفيلم أنه يقدم أكشن كوميدي بشكل لطيف ومبتكر فهذا يجعل الفيلم يتمتع بالكثير من المميزات، فيه تمثيل جيد وبذلنا مجهوداً كبيراً لصناعة شكل مميز للصورة خاصة في مشاهد الفيلا التي تمثل حوالي 30% من مشاهد الفيلم وكنا نحاول من خلالها أن نصنع أجواء معينة تتيح للمشاهد أن يتعرف إلى نمط الحياة التي يعيش فيها أبطال الفيلم قبل أن تنقلب حياتهم رأساً على عقب مع توالي الأحداث، وعن مشاريعي المقبلة أستعد حالياً لتقديم الجزء الخامس من اللعبة.

وفي نهاية الفعالية أعربت أمينة خليل بطلة الفيلم عن سعادتها، وقالت: سعدت للغاية بالعمل في هذا الفيلم، فشخصيتي في الفيلم هي المحرك للأحداث،. والفيلم مهم جداً بالنسبة لي فهو إضافة لخطواتي مجال الكوميديا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا