منوعات / صحيفة الخليج

.. مزاح طفلين داخل سيارة جدتهما ينتهي بمأساة

عادي

3 أغسطس 2024

18:53 مساء

قراءة دقيقة واحدة

.. مزاح طفلين داخل سيارة جدتهما ينتهي بمأساة

«الخليج» - متابعات
انتهى مزاح طفلين بنهاية مأساوية في إحدى مدن الكويت، حيث دخلا سيارة جدتهما المتوقفة منذ فترة طويلة في أحد الشوارع للعب بداخلها، فتوفي أحدهما وأصيب الآخر.
وفي التفاصيل، فقد لقي طفل يبلغ من العمر 4 سنوات حتفه قبل ساعات، وتمكن ذوو الضحية من إنقاذ شقيقه الآخر البالغ من العمر 7 سنوات، بعدما عُثر عليهما داخل سيارة جدتهما المتوقفة أمام منزل الأسرة بمنطقة الظهر.
في البداية لاحظت الأسرة اختفاء الطفلين، وبعد البحث عنهما وجدوهما في حالة إغماء داخل السيارة المقفلة، فتم إبلاغ الجهات الأمنية والطبية على الفور، وفقاً لـ «الجريدة» الكويتية.
انتقل رجال الأمن والطوارئ الطبية إلى الموقع، وتم فتح السيارة، فعثروا على الطفل الصغير قد فاضت روحه والآخر بحالة حرجه، وتم نقله إلى مستشفى العدان وأدخل العناية المركزة.
وباشر رجال مباحث محافظة الأحمدي التحقيق في الحادث، لمعرفة كيفية وصول الطفلين للمركبة، خاصةً أن ذوي الطفلين أبلغوا رجال المباحث أنهما فقدا منذ الظهيرة، وخرجوا للبحث عنهما بالمنطقة لعدة ساعات، قبل أن يعثروا عليهما داخل سيارة جدتهما التي كانت مقفلة من الداخل.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/mtubn6uf

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا