منوعات / صحيفة الخليج

نجوم ونجمات في أعمال درامية جديدة

القاهرة: «الخليج»

يستعد عدد من النجوم والنجمات لتقديم أعمال درامية جديدة تعرض في موسم نهاية العام ومواسم أخرى، ومنهم من سيشارك في الموسم الرمضاني المقبل أيضاً.
بعد تأكيد مشاركته في الجزء الثاني من «العتاولة» الذي سيعرض في المقبل مع أحمد السقا، يستعد النجم طارق لطفي لتقديم عمل درامي جديد بعنوان «منتصر القرش»، وجارٍ في الفترة الحالية التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين فيه ليبدأ تصويره في أغسطس/ آب المقبل، وسينافس لطفي به ضمن أعمال دراما «أوف سيزون»، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى مورو.

كما تستعد النجــمة حنان مطاوع لتصوير مسلسل جديد بعنوان «تقــــاطـــع طرق»، تعود من خلاله إلى الساحة بعدما غابت عن دراما رمضان الماضي، وكانت قد حققت نجاحاً مهماً في مسلسل «صوت صورة» الذي ستؤدي الممثلة ياسمين رئيس بطولة ثاني أجزائه. وتعمل حنان مطاوع على الانتهاء من تصوير مسلسل آخر بعنوان «هابى هالوين» والذي صورت أغلب مشاهده خلال الفترة الماضية. وعادت الفنانة منة شلبي إلى عقد جلسات مع المخرجة كاملة أبو ذكري بهدف التحضير لمسلسل «سفنجة وزفلطة»، بعد أن تأجل العمل فيه لمدة طويلة قاربت العام.
وانضمت الفنانة عبير صبري إلى فريق مسلسل «زمالك - بولاق»، الذي من المقرر عرضه خارج الماراثون الرمضاني، والمسلسل من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا، وإخراج أسامة عمر.
فيما تعاقد الفنان مع المنتج أحمد السبكي للقيام ببطولة مسلسل جديد بعنوان «سفاح التجمع»، ليبدأ تصويره خلال أسابيع، ليعرض على إحدى المنصات الرقمية. وتواصل الفنانة الأردنية صبا مبارك تصوير أحداث مسلسل جديد بعنوان «وتر حساس» المكون من 45 حلقة، ويشاركها بطولته كل من إنجي المقدم، ومحمد علاء، وهيدي كرم، وهاجر عفيفي، وتقى حسام، والقصة تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج.
غموض
أما داليا البحيري فتنتظر استئناف تصوير مسلسل «بدون مقابل»، بعد أن توقف تصويره منذ فترة، ما منع عــرضه فـــي رمـــضان الماضـــي، ويشـــارك فـــي بطولة المسلسل المكون من 30 حلقة كل من هـــاني رمزي، ووفاء عامر، وخالد سليم، وعـــمرو عبد الجليل، ونسرين طافش، وأيتن عامر، وهو مــن تأليــف حسام موسى، وإخــــراج جمـــال عبد الحميد.
وتعاقدت الممثلة والمغنية رنا سماحة على القيام ببطولة مسلسل جديد بعنوان «غموض»، بجانب محمد نجاتي ورنا سماحة، منهم ميدو عادل، وهاجر الشرنوبي، وإلهام عبد البديع، فضلًا عن نهال عنبر، ومحمد أبو داوود، وياسر علي ماهر وآخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا