منوعات / صحيفة الخليج

إلغاء قرار منع هيفاء وهبي من الغناء في

«الخليج» - متابعات
أعلنت نقابة المهن الموسيقية في إلغاء القرار الصادر بعدم منح تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي، مؤكدة أن لها كامل الحقوق في ممارسة عملها ومنحها التصاريح اللازمة.
وأصدرت النقابة بياناً، كشفت فيه تفاصيل الصلح بين المطربة اللبنانية ومنظم الحفلات صاحب الشكوى، الذي اتهمها بالإخلال ببنود اتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي، موضحةً أن الطرفين حضرا أمام الشئون القانونية بنقابة الموسيقيين وأقرّا بالتصالح والتراضي الودّي.
رفع إيقاف هيفاء وهبي عن التمثيل
وسبق ذلك، إصدار نقابة المهن التمثيلية في مصر التي يترأسها الفنان أشرف زكي، بياناً خاطبت فيه نقابة المهن الموسيقية لإخطارها برفع الإيقاف عن الفنانة اللبنانية، بعد تصالحها مع شركة الريماس للإنتاج الفني، والتنازل ودياً عن الشكوى التي قدمتها الشركة ضد الفنانة هيفاء وهبي.
وجاء في بيان نقابة الممثلين المصرية، أنه «بشأن الخطاب السابق حول عدم منح الفنانة هيفاء وهبى أي تصاريح لحين الوفاء بالتزاماتها نحو شركة الريماس للإنتاج الفني، نود الإحاطة بأنه ورد إلينا خطاب من الشركة المذكورة، مفاده بأنه قد تم التصالح بينهم، والتنازل ودياً عن الشكوى المقدمة ضد الفنانة؛ لذا تم حفظ موضوع الشكوى ورفع الإيقاف من جانب النقابة».
تفاصيل الصلح
أوضحت شركة «الريماس» للإنتاج الفني، في بيان لها، تفاصيل انتهاء أزمتها مع هيفاء وهبي، موضحة أنه «كان هناك خلاف بالفعل، يعود تاريخه إلى عام 2017، متمثل بين الشركة ومدير أعمال هيفاء وهبي آنذاك، وبناءً عليه تقدموا مؤخراً بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، وقد جرى التواصل بينها وبين والمنتج إسحاق إبراهيم، رئيس الشركة، وتم توضيح الأمر بينهما».
وأضافت أنه جرى التنازل عن الشكوى المقدمة لنقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، مساء الأربعاء، وأكد إسحاق إبراهيم، أنه لا توجد أي خلافات مع هيفاء وهبي؛ إذ تجمعهما علاقة مودة واحترام منذ سنوات، ومن المقرر أن يكون هناك تعاون فني خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا