منوعات / صحيفة الخليج

هندي يقتل ابنته ويصيب الأخرى لخلافهما حول لعبة

«الخليج» - متابعات
أقدم رجل هندي من مدينة رايبور، على مهاجمة ابنتيه والاعتداء عليهما بقسوة تسببت في مقتل واحدة ونقل الثانية إلى المستشفى في حالة حرجة للغاية.
ووجد سلمان علي ابنتيه أليشا بارفين، 9 سنوات، وألينا بارفين، 8 سنوات، تتشاجران حول أحقية كلتيهما في اللهو بإحدى ألعابهما، وهو ما أثار غضبه، ليبدأ في ركلهما وضربهما.
وازدادت حدة غضب الأب مع ارتفاع صرخات ابنتيه، ليحضر حزاماً ويبدأ جلدهما بلا توقف، فيما هرع الجيران لنجدة الطفلتين وإبعاده عنهما، ليجدوا أنهما غارقتين في دمائهما، بحسب موقع news9live.
أسرع الجيران بنقل الطفلتين إلى المستشفى؛ حيث أكد الأطباء وفاة الابنة الصغرى ألينا بارفين، فيما تم وضع شقيقتها أليشا بارفين في غرفة العناية المركزة لخطورة وضعها الصحي.
وتلقت الشرطة بلاغات من الجيران وإدارة المستشفى، لتنتقل إلى منزل سلمان علي وتلقي القبض عليه، حيث كشفت التحقيقات الأولية أن زوجته انفصلت عنه بسبب عصبيته الشديدة، لكنه حصل على حق حضانة الطفلتين، ليشرع في قتلهما بدلاً من رعايتهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا