منوعات / صحيفة الخليج

سحب مصاصات مثلجات من أسواق أمريكية

إعداد: محمد عزالدين
أعلنت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، أن شركة يونيليفر صاحبة العلامة التجارية «جولي رانشر»، سحبت 137 ألف مصاصة مثلجات منكهة، لاحتوائها على الحليب، وهو مكون غير مدرج على ملصقات مكونات المنتج، بعد أن أبلغ بعض المستهلكين، عن معاناتهم من رد فعلي تحسسي بعد تناولهم المنتجات.
وقالت إدارة الغذاء والدواء في بيان لها على موقعها الإلكتروني:«تباع هذه المنتجات عادة، عبر منافذ بيع متعددة، مثل شاحنات الآيس كريم، وأكشاك تابعة للشركة، وثلاجات العرض المنتشرة في الكثير من المتاجر بالولايات المتحدة».
وجاء في البيان: «الأشخاص الذين يعانون حساسية شديدة تجاه الحليب، يتعرضون لخطر رد فعل تحسسي خطر، أو مهدد للحياة، في حال استهلكوا هذا المنتج».
وأوضحت الادارة أن الاستدعاء لا يشمل مصاصات جولي رانشر العادية، التي تباع بمحلات البقالة، ولدى تجار التجزئة بالبلاد، ويشمل السحب جميع مصاصات المثلجات المنكهة التي وزعت في الفترة ما بين الأول من فبراير/شباط الماضي و15 أغسطس/ آب من هذا الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا