منوعات / صحيفة الخليج

مستخدماً الزهور والأوراق.. فنان ياباني يعيد رسم الشخصيات الشهيرة..


إعداد: نسمة إبراهيم
طريقة مبتكرة أقدم عليها راكو إينوي، وهو فنان كندي من أصل ياباني، بترتيب بتلات الزهور والأوراق وأجزاء النباتات الأخرى، لإعادة رسم شخصيات الثقافة الشعبية والحيوانات وأي شيء آخر يمكنك التفكير فيه.
 


وفقاً لموقع اوديتي سنترال، فقد كان يوم عاصف من عام 2017 هو بداية الانطلاق في رحلة إينوي في الزهور، عندما كان في منزله في مونتريال يشاهد الرياح القوية تهز العشرات من بتلات الورد الوردية من شجيرة ورد في حديقته، لذا ذهب لالتقاطها وتوصل إلى فكرة استخدام البتلات في الواقع لتصميم أعمال فنية بشكل مختلف.
بدأ إينوي بترتيب البتلات على شكل خنفساء بأغصان صغيرة كأرجل، ونجح مشروعه الصغير الذي تضمن إعادة تقديم لشخصيات شهيرة مثل سوبر ماريو أو جودزيلا، وحشرات وحيوانات مختلفة، وحتى شعارات العلامات التجارية.


•البذور والأوراق
وبعد ذلك العمل الفني الزهري الأول، بدأ الفنان الموهوب في دمج البذور والأوراق وأجزاء أخرى من النباتات في تصميماته، وسرعان ما تمكن من إعادة إنشاء جميع أنواع الحشرات، ثم انتقل إلى الحيوانات ذات المظهر الواقعي مثل النمور والقرود، والشخصيات الشهيرة مثل سوبر ماريو وبيتش من نينتندو، حيث يقضي إينوي ساعات، وأحيانًا أيامًا، في ترتيب أجزاء النبات في أشكال معقدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا