منوعات / صحيفة الخليج

نقابة الموسيقيين المصرية توقف حسن شاكوش للتحقيق في تصريحاته عن

«الخليج» - متابعات
أعلنت نقابة المهن الموسيقية في ، وقف مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وإحالته للتحقيق على خلفية تصريحاته عن تعرضه للمعاملة السيئة أثناء سفره إلى .
وأوضح مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية المصري، أنه مقطع الفيديو الذي تحدث خلاله «شاكوش» عن انزعاجه من معاملته في تونس، مشيراً إلى مقابلته لمؤدي المهرجانات بعدها؛ حيث طالبه بالاعتذار عن تلك التصريحات.
وأضاف في بيان نقلته وسائل الإعلام المصرية: «سألته ما هذا الفيديو الذي تم بثه وهل تعلم عاقبة هذا الكلام وتأثيره في علاقات البلاد الشقيقة، وبرر لي هذا التصرف من وجهة نظره، وعارضت كل ما جاء على لسانه من مبررات».
وتابع مصطفى كامل، أن حسن شاكوش أرسل له مقطع آخر اعتذر فيه عن تصريحاته مع التمسك بالتعبير عن شعوره بالضيق من طريقة معاملته لدى وصوله إلى تونس، ليعود ويطلب منه تصوير الاعتذار دون التطرق إلى تفاصيل ما حدث معه.
وكشف نقيب المهن الموسيقية المصري، أن حسن شاكوش لم يستجب لطلبه، موضحاً «خاطبته برسالة واضحة وأبلغته بالآتي؛ أن يقوم بتصوير فيديو يعتذر فيه عما بدر منه دون ذكر أي عبارات تخص الواقعة التي قد تعرض لها بأحد المطارات بدولة شقيقة وعزيزة على قلوبنا جميعاً».
واستطرد مصطفى كامل «مثل هذه الواقعة من الوارد أن تحدث مع أي فنان بل ومعنا جميعاً كفنانين في أي وقت من الأوقات، أربعة أيام كاملة وهو غير مدرك نهائياً لما فعله ولما أتحدث معه عنه».
ولفت إلى أنه من جراء تأخر حسن شاكوش في الاعتذار، قرر تحويله للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين مثوله أمام الشئون القانونية ولجنة التحقيقات الثلاثاء 27 أغسطس الجاري لاتخاذ ما تراه مناسباً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا