الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

.. اختلفا حول إطعام كلاب الشوارع فأرسل 5 مسلحين للاعتداء عليه

«الخليج» - متابعات
أرسل رجل أعمال مصري 5 رجال مسلحين للاعتداء على جاره بنفس المنطقة وأصابته، بسبب تمسكه بإطعام كلاب الشوارع.
وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع التقطته المراقبة للواقعة التي حدثت صباح 12 أغسطس الجاري، حيث نزل المجني عليه من منزله واتجه لإطعام الكلاب التي تجمعت حوله، قبل أن تتوقف سيارة نزل منها 3 مسلحين أطلقوا النار باتجاهه، ثم اتجه 2 منهم لضربه، قبل أن يفروا.
وتجمّع المارّة وأهل المجني عليه الذي أصيب بطلق ناري في ذراعه، وسارعوا بنقله إلى المستشفى. 
وكشفت وزارة الداخلية المصرية في بيان عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأحد، عن تلقيها البلاغ حول الواقعة، الأربعاء 21 أغسطس الجاري، حيث أصيب المجني عليه برش خرطوش بالساعد الأيمن.
وأشار البيان إلى اتهام ابنة المجني عليه لأحد الأشخاص بتحريض الجناة، بسبب رفضه تجمع الكلاب الضالة بالمنطقة وتقديم والدها الطعام لهم.
وأكد بيان الداخلية ضبط المشكو في حقه وهو رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات، حيث اعترف بتحريضه 5 أشخاص لارتكاب الواقعة. ليلقي رجال الشرطة القبض على أحدهم، ويعمل خفيراً خصوصياً.
واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وأرشد عن 3 خفراء آخرين يعملون لدى رجل الأعمال المشكو في حقه، وبحوزتهم أسلحة نارية غير مرخصة.
وأقر الخفراء بحيازتهم للأسلحة والذخائر المضبوطة بغرض حراسة موقع إنشائي ملك رئيس مجلس الإدارة المضبوط، وبأن الأسلحة النارية ملكه، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، مع تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا