منوعات / صحيفة الخليج

يقتل والده من أجل حبيبته.. والذباب يكشف الجريمة

«الخليج» – متابعات
تمكّن ضباط الأمن الجنائي في من كشف تفاصيل جريمة قتل لرجل على يد ابنه، بعدما منحهم الذباب الخيط الأول في تحقيقاتها.
بدأت القضية حين أبلغ راعٍ للأغنام الشرطة في 12 أغسطس/آب الماضي، عن وجود تجمع للذباب في مزرعة تنبعث منها رائحة كريهة بقرية الجراجير.
وأوضحت وزارة الداخلية السورية، في بيان، عبر منصات التواصل الاجتماعي، أن رجال الشرطة اتجهوا إلى مكان البلاغ؛ حيث تم استخراج جثة لرجل ستيني، في حالة من التحلل.
نقل المحققون الجثة إلى المستشفى، وتبيّـن أنها عائدة لرجل يعمل في المرزعة، تمّ الإبلاغ عن تغيبه منذ 31 يوليو/تموز الماضي، وأن سبب الوفاة طلق ناري في الرأس، فيما أكدت التحريات أن المشتبه فيه الأول هو نجل المجني عليه.
وربط المحققون التفاصيل ببعضها؛ حيث إن جثة المجني عليه تم العثور عليها في نفس المزرعة التي كان يعمل بها مع نجله، الذي استمر في التردد على المكان بعد تغيب والده، بحجة سقاية الأشجار، كما أن مكان دفن الضحية كان رطباً.
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على ابن المجني عليه، الذي اعترف بقتل والده باستخدام مسدس مملوك للمجني عليه، ودفنه في حفرة داخل المزرعة، واستولى على سيارة والده ومبلغ مالي بحوزته.
وكشف المتهم أنه قتل والده؛ لرفضه الزواج من فتاة يحبها، وتعامله معه بقسوة. كما أرشد عن مكان سلاح الجريمة، حيث تم التأكد أنه نفس المسدس الذي خرجت منه الرصاصة القاتلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا