منوعات / صحيفة الخليج

تعاون بين «الفجيرة للفنون الجميلة» و«الموسيقيين الإماراتيين»

وقّعت أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة مذكرة تفاهم مع جمعية الموسيقيين الإماراتيين، وذلك في إطار مشاركتها بمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية بحضور علي عبيد الحفيتي، مدير عام الأكاديمية، وإيهاب محمد درويش، رئيس مجلس إدارة الجمعية.
وتهدف المذكرة إلى تبادل المعرفة والخبرات المتخصصة في جميع مجالات الموسيقى، بالإضافة إلى تشجيع المنتسبين على التسجيل في البرامج والأنشطة المشتركة فضلاً عن تطوير البرامج والأنشطة الموسيقية لتحفيز الإبداع والابتكار، ورعاية المواهب الموسيقية من خلال الجهود بين الجانبين.
وقال علي عبيد الحفيتي: «الاتفاقية تتماشى مع توجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، رئيس مجلس أمناء الأكاديمية التي تدعو إلى تعزيز الشراكات مع المؤسسات الفنية داخل الدولة وخارجها، ونحن فخورون بتطور نشاطات الأكاديمية، ونؤمن بأن هذه الشراكة تسهم في دفع عجلة الإبداع والابتكار في المجال الموسيقي».
وقال إيهاب محمد درويش: «نتطلع إلى تحقيق نتائج مثمرة من خلال هذه الشراكة، التي ستعزز من مستوى النشاطات الموسيقية في الدولة وتوفر فرصاً أكبر للموسيقيين الإماراتيين لتنمية مهاراتهم وإبراز مواهبهم». (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا