منوعات / لحظات نيوز

صفقة جديدة بعد انتهاء الميركاتو!! الاتحاد يضم محترف جديد في مفاجأة مدوية

اعلن منذ دقائق قليلة نادي الاتحاد عن التعاقد مع الألباني مايرو ميتاوي وذلك وهو لاعب نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، وهي الصفقة الأخيرة والذي تمت في الساعات الأخيرة بالأمس ولم يتم الإعلان عنها إلا في صباح اليوم وبعد غلق باب الانتقالات.

وذللك وهي الصفقة التي لم يوضح نادي الاتحاد السعودي القيمة المالية الخاصة بها أو مدة التعاقد مع اللاعب الجديد ولكن خرج مصدر مسؤول مع صحيفة الرياضية وقال:

“‎الاتحاد يصل إلى اتفاق نهائي مع نادي لوكوموتيف الروسي؛ من أجل استعارة الألباني مايرو ميتاوي لاعب الظهير الأيسر لمدة موسم مع بند أفضلية الشراء”.

جدول المحتوياتToggle

من هو ميتاوي لاعب الاتحاد الجديد

ميتاوي هو لاعب نادي لوكوموتيف موسكو الروسي والذي يجيد اللعب في مركز الظهير الايسر وقلب الدفاع، ويبلغ من العمر في الوقت الحالي 21 عامًا، وقد شارك في الموسم الحالي في عشر لقاءات في أمم أوروبا والتصفيات المؤهلة لها مع المنتخب الألباني، كما شارك في 3 مباريات مع الفريق ما بين الدوري والكأس.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا