منوعات / لحظات نيوز

حتى لا يتكرر نفس الخطأ | تستعد للموسم الرمضاني والأميرة هو المسلسل الجديد

أعلنت بعض التقارير الصحفية عن استعداد وقرار الفنانة ياسمين صبري عن البدء في تصوير الأميرة وهو المسلسل الرمضاني الجديد حتى لا تقع في فخ تكرار أزمة مسلسل الموسم الماضي مسلسل رحيل والذي صور بطريقة سريعة قبل أيام من شهر وحتى انتهي في نهاية الشهر ذاته.

وقد بدأت الفنانة المصرية ياسمين صبري في تصوير أولى المشاهد لمسلسل الاميرة والذي لم يتم اختيار اسمه بشكل نهائي والذي يتكون من 30 حلقة وسيطرح بإخراج من إبراهيم فخر.

جدول المحتوياتToggle

آخر أعمال ياسمين صبري

وجاءت آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هي:

  • مسلسل “رحيل” بمشاركة كلًا من محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام.
  • “أبو نسب”، بطولة محمد إمام وكان من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ومشاركة النجوم التاليين (ماجد الكدواني، ، صلاح عبد الله، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، وعدد من ضيوف الشرف منهم: ، شيرين رضا).
  • كما شاركت في فيلم البعبع بالتعاون مع النجم أمير كرارة وكلًا من “محمد أنور، محمد عبد الرحمن، باسم سمرة، ضياء عبد الخالق، شريف دسوقي”، وجاء ذلك العمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنياوي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا