منوعات / لحظات نيوز

البطولة النسائية لها نصيب الأسد | 8 نجمات بأدوار البطولة في 2025

تسيطر البطولة النسائية على مسلسلات رمضان 2025 في الوقت الحالي، حيث إن هناك حوالي ثمانية نجمات يلعبن دور البطولة في عدة أعمال مختلفة ما بين الكوميديا والرومانسية والتراجيديا.

جدول المحتوياتToggle

مي عمر منى زكي تحجزان مكانهما في دراما رمضان 2025 بأدوار البطولة

أش أش الذي جاءت بطلته الفنانة مي عمر مع ماجد المصري وهالة صدقي وشيماء سيف وغيرهم، وتدور أحداث المسلسل حول البطلة التي تكون راقصة وتتصاعد الأحداث.

كذلك الفنانة منى زكي التي تخوض مسلسلات رمضان 2025 بمسلسل ناقص ضلع والذي تظهر فيه بدور البطولة، ولكن لايزال العمل قائم واختيار المشاركين في المسلسل قب البدء في التصوير، والجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة ميديا هب – سعدى وجوهر.

أما عن الفنانة امينة خليل فهي تشارك في مسلسل لام شمسية والذي تم تأجيله منذ ثلاثة سنوات، وهو تأليف مريم ناعوم وإخراج كريم الشناوى.

كذلك يشارك في السباق الرمضاني مسلسل نسخة واحدة لا تكفي والمكون من 15 حلقة فقط، والبطولة للفنانة ، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.

وريهام عبدالغفور تشارك في مسلسل ظلم المصطبة، أما عن فلم تفوت السباق الرمضاني لتشارك في مسلسل “وتقابل حبيب”.

إلى جانب فهي مشاركة بدور البطولة في مسلسل عايشة الدور وغيرهم من نساء لم يفوتوا السباق الرمضاني للعام المقبل 2025.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا