منوعات / لحظات نيوز

كم عمر عبد الرحمن فهد الشلبي ولد انغام الكويتي

بالتعرف على كم عمر عبد الرحمن فهد الشلبي ولد انغام الكويتي وكذلك على أهم المعلومات التي جاءت عن ابن الفنانة المصرية الشهيرة أنغام، سنكون تعرفنا على ابن أنغام من زوجها فهد الشلبي، وقد ظهر ابن الفنانة أنغام معها خلال حفلها الذي أقامته في دولة يوم 29 سبتمبر ، ومنها ذاع صيت ابنها، ومن خلال موقع لحظات نيوز سنتعرف على عمر عبد الرحمن ابن أنغام.

جدول المحتوياتToggle

كم عمر عبد الرحمن فهد الشلبي ولد انغام الكويتي

كم عمر عبد الرحمن فهد الشلبي ولد انغام الكويتي

تعتبر الفنانة أنغام واحدة من أشهر الفنانات في الوطن العربي وبالتحديد من ، وقد اشتهرت بشكل كبير بتعدد الأزواج، حيث تزوجت أكثر من مرة، وأنجبت ولدين، وواحد منهم هو عبد الرحمن الذي ظهر معها في حفلها الذي أقامته في الكويت ومن من بعدها ذاع صيته وانتشر اسمه وازدادت عمليات البحث عن عمره ومن والده.

ويأتي عبد الرحمن ابن أنغام البالغ من العمر حوالي 18 عام، حيث ولد عام 2005 ميلاديًا وتحديدًا في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر، ومن الجدير بالذكر أن ابنها يظهر كثيرًا مع والدته في الحفلات، وظهر معها في آخر حفل أقامته بالكويت وأعلنت للجماهير عن أنه الأصل ووالده كويتي.

من هو ابن أنغام عبد الرحمن

يد ابن أنغام عبد الرحمن ابنها الثاني من زوجها الملحن والموسيقي الكويتي فهد الشلبي، والذي تعرفت عليه الفنانة أنغام من خلال علاقات العمل، ومن الجدير بالذكر أن ابنها عبد الرحمن يدرس في مدرسة أي جي، وقد تخرج منها في 2022 م، ومن الجدير بالذكر أن ابن الفنانة أنغام عبد الرحمن بن فهد الشلبي الكويتي يحمل كذلك الجنسية الكويتية، وهذا وفقًا لما أعلنت عنه الفنانة أنغام في حفلها الأخير في الكويت، كما أنه اتخذ جنسية والده فهد الشلبي.

بالإضافة إلى أنه لا يعرف التحدث باللهجة الكويتية، ولهذا فعندما قدمته إلى الجماهير في حفلها بالكويت، أوضحت أنه لا يتحدث اللهجة الكويتية وطلبت منهم أن يقوموا بتعليمه اللهجة له أنه يعتبر ابن من أبنائهم.

انتشر اسم عبد الرحمن ابن أنغام في الفترة الأخيرة بعدما ظهر مع والدته الفنانة أنغام في حفل أقامته في الكويت، والتي أعلنت فيها أنه كويتي الجنسية ووالده الموسيقي الملحن الشهير فهد الشلبي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا