منوعات / صحيفة الخليج

مؤثرون هنود يزورون مواقع أثرية وسياحية في

القاهرة: «الخليج»
استضافت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، عدداً من مدوني السفر والمؤثرين من دولة الهند، الذين يتمتعون بنسبة متابعة عالية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
وتستهدف هذه الخطوة الترويج للتنوع السياحي للمقصد المصري، خاصة أن تهتم بجذب السائحين من السوق الهندي.
وتضمن البرنامج السياحي للمؤثرين الهنود زيارة عدد من الأماكن السياحية والأثرية بمدينتي القاهرة والجيزة والإسكندرية، منها المتحف المصري الكبير، ومنطقة أهرامات الجيزة، ومصر القديمة، وقلعة صلاح الدين الأيوبي، وخان الخليلي، كما استمتعوا بجولة على كورنيش النيل وركوب الفلوكة، ومقابر الكتاكومب، وقلعة قايتباي، ومكتبة الإسكندرية، وجولة بكورنيش الإسكندرية، ومدينة العلمين الجديدة.
وأكد عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، أهمية التسويق من خلال المؤثرين في العصر الرقمي، حيث يمكن الوصول إلى شرائح كبيرة وجديدة من السائحين.
وأشارت سوزان مصطفى، مدير عام إدارة الترويج السياحي بالهيئة إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد تعاوناً مع المؤثرين المشهورين، لاستكشاف وتسليط الضوء على مناطق الجذب السياحي في مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا