منوعات / النهار

بروتوكول تعاون بين وموريتانيا في مجال السكك الحديدية

وقّع المدير العام للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، عاج بوعوني على برتوكول تعاون مع نظيره الموريتاني، المدير العام للشركة الوطنية للصناعة والمناجم، محمد فال تلميذي، وذلك بمدينة انواذيبو الموريتانية.

وحسب بيان للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، تمت مراسيم توقيع البروتكول ضمن الزيارة. التي يقوم بها وفد عن الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية برئاسة المدير العام إلى موريتانيا. وذلك في إطار التحضيرات الخاصة باستغلال الخط المنجمي “بشار - تندوف – غار جبيلات”. و الاستفادة من خبرة شركة سنيم الموريتانية في هذا المجال.

وتعتبر هذه الزيارة تفعيلا لتوجيهات الوصاية و السلطات العليا في البلاد بخصوص تواجد الشركات الجزائرية في محيطنا. القاري والإقليمي وكذلك الدولي، من خلال تكريس استراتيجية الشركة الرامية إلى تعزيز التعاون مع الشركات الناشطة في مجال النقل بالسكك الحديدية على المستويين الاقليمي والدولي، وتصدير خدمات الشركة وفروعها، لاسيما في مجال صيانة العتاد.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا