منوعات / صحيفة الخليج

.. حبس وتغريم صانعة محتوى أهانت والدها في

أصدرت محكمة جنح الطفل المصرية، حكمها بمعاقبة صانعة المحتوى سوزي أيمن، المعروفة باسم «سوزي الأردنية»، بالحبس سنتين وتغريمها مبلغ 300 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بإهانة والدها في عبر منصة «تيك توك»، مع وضع كفالة بقيمة 100 ألف جنيه.
وكشفت تحقيقات القضية أن سوزي الأردنية اتهمت والدها بالاستيلاء على أرباحها من منصة «تيك توك»، ورفضه إعادة تلك المبالغ المالية لها، مما دفعها للتشاجر معه أمام عشرات الآلاف من المتابعين، بحسب صحيفة «المصري اليوم».
ووجهت أجهزة التحقيق تهمة التعدي على القيم الأسرية، بعدما أصبحت واقعة شجارها مع والدها متداولة في مقاطع الفيديو، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى أصبح بعض صناع الأعمال الدرامية يستعينون بعبارة رددتها اعتراضاً على رفض الأب لرد المبالغ التي حصل عليها منها.
ووصل الخلاف بين صانعة المحتوى المراهقة ووالدها إلى وسائل الإعلام؛ حيث تم استضافتهما في مقابلات مصورة، للحديث عن الأزمة، حيث حرصت الفتاة على تقديم الاعتذار لوالدها، الذي أكد تقبله لتصرفاتها وعدم انزعاجه من الواقعة الشهيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا