منوعات / صحيفة الخليج

«أمنية» تُسعد قلوب 121 طفلاً بمؤسسة ومركز الحسين للسرطان في الأردن

تعاونت مؤسسة «تحقيق أمنية» مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بالعاصمة الأردنية عمّان في تحقيق أمنيات 121 طفلاً يُعانون أمراضاً خطيرة منذ بدء العام الجاري، وحتى نهاية سبتمبر/أيلول الماضي.
وأعرب هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة، عن امتنانه العميق للمركز على دعمه المستمر وشراكته الفعّالة. وأكد أن التعاون بين الطرفين دليل على ما يُمكن تحقيقه عندما تتّحد الأيادي بهدف إنساني مُشترك.
وأشاد بالدور الحيوي الذي يلعبه مركز الحسين للسرطان، ليس فقط في تقديم الرعاية الطبية المتقدّمة، بل أيضاً في دعم المبادرات التي تُعزّز من الصحة النفسية والعاطفية للأطفال.
وقال الزبيدي: «إن الابتسامات التي ارتسمت على وجوه هؤلاء الأطفال المرضى عند تحقيق أمنياتهم، تُذكّرنا بأهمية الأمل والقوّة الكبيرة التي تأتي من تحقيق الأمنيات. وأشار إلى أن هذا الإنجاز يعتبر تذكيراً قوياً بالفرق الذي يُمكن أن يحدث عندما تتّحد المجتمعات والمؤسسات لدعم المحتاجين».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا