منوعات / صحيفة الخليج

«مهرجان 321» يعود إلى أنشطة مهرجان دبي للتسوّق

تقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مجموعة من العروض الترفيهية احتفالاً بالدورة الثلاثين من مهرجان دبي للتسوق الذي يستمر 38 يوماً. وتشهد عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية عودة «مهرجان 321» الشهير الذي يمثل تقويماً مليئاً بالحفلات والفعاليات الموسيقية والترفيهية التي يقدمها نخبة من أشهر الفنانين في «كوكاكولا أرينا» من 6 وحتى 8 ديسمبر/كانون الأول المقبل.
وتمتد احتفالات «مهرجان 321» إلى «سيتي ووك» للمرة الأولى مع مجموعة من الفعاليات الترفيهية المجانية في الهواء الطلق.
وتستضيف «كوكاكولا أرينا» خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية من المهرجان، 3 أمسيات موسيقية يحييها مجموعة من الفنانين والنجوم من العالمين العربي والغربي وجنوب شرق آسيا.
وتنطلق سلسلة الحفلات الموسيقية الاستثنائية 6 ديسمبر/ كانون الأول مع نجمي الغناء العربي جورج وسوف وكاظم الساهر.
ويأتي انضمام «سيتي ووك» إلى «مهرجان 321» للمرة الأولى مع مجموعة من الفعاليات المجانية احتفالاً بمرور 30 عاماً على انطلاق مهرجان دبي للتسوق. وتقدم «سيتي ووك» العديد من الأنشطة المجانية التي يمكن لكل فرد من العائلة الاستمتاع بها. وإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بعروض في مجموعة مختارة من أفضل أماكن تناول الطعام في «سيتي ووك» قبل انطلاق الحفلات الموسيقية وخلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية من المهرجان.
ويعد «مهرجان 321» واحداً من بين عدة تجارب مبتكرة تنظم خصيصاً احتفالاً بالدورة الثلاثين من مهرجان دبي للتسوق، الذي يقدم خلال الفترة من 6 ديسمبر/كانون الأول وحتى 12 يناير/ كانون الثاني تقويماً حافلاً بالفعاليات والمغامرات في كل أركان المدينة، مع مجموعة من الاحتفالات الاستثنائية، والحفلات الموسيقية المميزة، والمغامرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا