منوعات / صحيفة الخليج

| يشتري غيتار تايلور سويفت ويحطمه بمطرقة

إعداد: محمد عزالدين
في واقعة مثيرة للجدل، اشترى أمريكي من مقاطعة إيليس في ولاية تكساس، غيتاراً يحمل توقيع المغنية تايلور سويفت بمبلغ 4 آلاف دولار، وحطمه مباشرة باستخدام مطرقة، في مزاد علني أقيم أثناء حدث «Ellis County Wild Game» وهو حدث غير ربحي يدعم التعليم الزراعي للشباب المحليين.
اختلفت الآراء حول دوافع هذا التصرف؛ حيث رأى البعض أنه احتجاج على تأييد سويفت لكامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، بينما لا تزال الأسباب الحقيقية غير واضحة.
علق أحد المستخدمين على الحادثة قائلاً: «تبلغ ثروة تايلور سويفت مليارات الدولارات، وهذا التصرف لن يؤثر فيها، وكان من الممكن أن يدعو العديد من الأشخاص على الغداء بهذا المبلغ الذي أهدره للتو».
وأوضح متحدث باسم الحدث، أن تصرف الرجل «لم يكن يقصد به الإساءة، بل كان مجرد بيان ساخر تجاه تأثير مشاهير صناعة الترفيه على السياسة».
كما أشار المتحدث إلى أن جميع الأموال التي تم جمعها من الحدث ستذهب مباشرة لدعم تعليمية وزراعية محلية، ما يعكس الأثر الإيجابي لهذا الحدث على المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا