منوعات / صحيفة الخليج

الفنانة عارفة عبد الرسول: أخشى الموت قبل تحقيق أحلامي

«الخليج» – متابعات
تأمل الفنانة المصرية عارفة عبد الرسول ذات الـ 70 عاماً في تحقيق أحلامها، خلال العامين القادمين، وتخشى الموت قبل إنجاز ما تتمناه.
وقالت عارفة عبد الرسول، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «:» «يبقى لي عامان لتحقيق أحلامي، وأخاف أن أموت قبل تحقيقها».
وأكدت الفنانة أنها لا تخشى الموت، وتتقبل أقدار الله، لكن تخاف من حدوث ما يعطل مسيرتها مجدداً، حتى أنها أصبحت تتجاهل التعليق على بعض الأخبار؛ لكي تتجنّب المشاعر السلبية.
وأوضحت أن الجمهور بدأ في التعرف إليها، وطلب التقاط الصور معها، بعد عرض «أبواب الخوف» عام 2011، وظنت أنها ستحقق الشهرة، وتحصل على الأدوار، لكن تأثر بالأوضاع السياسية في ذلك التوقيت عطل مسيرتها.
وتابعت أنها اضطرت وقتها للعودة إلى نقطة البداية، والذهاب إلى مكاتب اختيار الممثلين؛ للحصول على فرص أداء أدوار صغيرة، حتى نجحت في تكوين قاعدة جماهيرية.
ومن جانب آخر تستعدّ عارفة عبد الرسول لتصوير دورها في المسلسل الكوميدي «اللعبة 5» مع شيكو وهشام ماجد، تمهيداً لعرضه بداية عام 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا