منوعات / لحظات نيوز

قبل الإعلان الرسمي | أحدث التسريبات بشأن جوال Oppo Find X8

جدول المحتوياتToggle

إن شركة أوبو Oppo تجذب الأضواء نحوها من جديد، وهذا عن طريق أحدث التسريبات التي جاءت بصورة حية تزيح الستار عن تصميم ومواصفات جوال Oppo Find X8.

تجدر الإشارة إلى أن الهاتف يشغل الكثير من الترسيبات في الأيام الأخيرة، وهذا في ترقب للإعلان الرسمي، بينما تؤكد الصور الحية المسربة الجديدة أن تصميم الكاميرا دائري الخلفية، وهذا مع حواف النحافة في محيط .

قد قدمت الصور الحية تفاصيل كاملة حول مواصفات الهاتف الذي يأتي بشاشة OLED بحجم 6.5 إنش، كما تدعم Oppo الجوال برقاقة معالج Dimensity 9400.

يتميز جوال Oppo Find X8 بإعدادات ثلاثية في الكاميرا الخلفية، والتي تتضمن ثلاثة مستشعرات بدقة 50 تنقسم إلى مستشعر رئيسي ومستشعر بزوايا عرض فائقة الاتساع، وكذلك مستشعر periscope telephoto يدعم التكبير البصري حتى 3 مرات.

تصميم جوال Oppo Find X8 وتفاصيل الكاميرا

توضح الصور الحية لجوال Oppo Find X8 وحدة خلفية بحجم أكبر مقارنةً بالنماذج السابقة، مما يؤول بوجود تحسينات كبيرة في أداء التصوير، والهاتف يظهر محاطًا بحافظة تحجب بعض التفاصيل الدقيقة.

كما أن الصور تكشف عن أماكن الأزرار وفتحات أجهزة الاستشعار والميكروفونات، وهذه واحدة من أبرز الملاحظات هي عدم وجود فتحة لزر “Capture”.

تأتي التسريبات بأن الهاتف سوف يكون مزودًا بزر “Capture” بتصميم مبتكر يدعم الاستجابة اللمسية، وذلك بدلًا من زر يدعمه الحركة الفعلية، وهذا الزر العلوي سيتيح للمستخدمين تنشيط الكاميرا بدون النقر الفعلي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا