منوعات / لحظات نيوز

تُطلق من جديد | سماعة أنكر بتحديثات مُذهلة الآن Soundcore Liberty 4 Pro

جدول المحتوياتToggle

تُعلن شركة أنكر إطلاقها سماعة لاسلكية جديدة واسمها Soundcore Liberty 4 Pro، والتي يظهر عليها تحسينات في خاصية الإلغاء النشط للضوضاء وشحن أسرع مقارنةً بالإصدارات السابقة، ومنها الأبيض والأسود.

جاءت أهم التغييرات التي دخلت على الإصدار الجديد من السماعات علبة الشحن المحدثة، والتي تضم شاشة لعرض حالة البطارية أو تعديل إعدادات الإلغاء النشط للضوضاء ANC دون الحاجة إلى استعمال الجوال.

مواصفات Anker Soundcore Liberty 4 وسعرها بالأسواق خيالي!

تستطيع سماعات الأذن A10 Sleep A10 مُراقبة أنماط النوم الخاصة بالمُستخدم، والحفاظ على سجل ثابت باستخدام SoundCore؛ لكي يتمكن المُستخدمون من تحديد وضبط ظروف النوم الخاصة بهم لتحقيق عادات نوم أفضل.

حيث إن الجديد أيضًا من Soundcore هو سماعات الأذن A10 Sleep، المُصممة لمساعدة المُستخدمين على النوم ويكونون مُرتاحين بما يكفي لارتداء سماعات الأذن طوال الليل، وهذا عن طريق نظام تكوين الضوضاء من أربع نقاط.

يُمكن لسماعات الأذن A10 Sleep أن تمنع ما يصل إلى 35 ديسيبل من الضوضاء، وهو رقم تقول الشركة أنّه أقل 15 ديسيبل من أي زوج آخر من سماعات الأذن التي تركز على النوم في الأسواق هذه الأيام.

تتوفر سماعات Liberty 4 Pro الآن بسعر قدره 130 دولارًا، وهو أقل بحوالي 20 دولارًا من سعر سماعات Soundcore Liberty 4 التي صدرت في عام 2022، وأقل بنحو 70 دولارًا من سعر سماعات Liberty 3 Pro.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا