منوعات / لحظات نيوز

شركات السيارات الكهربائية تخفض الأسعار بالمليارات لزيادة المبيعات

جدول المحتوياتToggle

إن هناك مجموعة من صانعي السيارات في المملكة العربية المتحدة البريطانية تقدم ما  لا يقل عن 2 مليار جنيه إسترليني خصومات على السيارات الكهربائية (EV) في هذا العام بناءً على ما تقدمه الهيئة التجارية لهذه الصناعة.

وقالت  جمعية مصنعي وتجار السيارات (SMMT) إن التخفيضات الحادة في الأسعار قد عملت على مساعدة رفع تسجيلات السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطارية إلى مستوى قياسي في سبتمبر ولكن في الشهر الماضي كانت نسبة السيارات الخالية من الانبعاثات أقل من 22% المحدد من الحكومة لهذا العام.

تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة SMMT

قال  الرئيس التنفيذي لشركة SMMT: “على الرغم من إنفاق الشركات المصنعة المليارات على دعم المنتج والسوق – وهو الدعم الذي لا تستطيع الصناعة الحفاظ عليه إلى أجل غير مسمى – فإن ضعف السوق يعرض الطموحات البيئية للخطر ويعرض الاستثمار المستقبلي للخطر”.

مع العلم أن تكرر مجموعة الصناعة كافة المخاوف التي قامت بإثارتها الشركات المصنعة بما تتضمنه كلٍ من Stellantis وFord Motor، بخصوص محاولة لتسريع التخلص التدريجي من محركات الاحتراق والعمل على تقليص الحوافز الحكومية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا