منوعات / صحيفة الخليج

المؤتمر العالمي للسكان والصحة ينطلق في 21 أكتوبر

القاهرة: «الخليج»
أعلن د.خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء الصحة والسكان في ، أن المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، سينعقد بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة من 21 إلى 25 أكتوبر الجاري.
وأوضح د.حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن المؤتمر يعد منصة عالمية لتبادل الخبرات، وتعزيز الترابط بين السكان والصحة والتنمية البشرية، وتحويل الاستراتيجيات والتوصيات إلى خطط قابلة للتنفيذ على أرض الواقع.
وقال إن المؤتمر في نسخته الثانية، يتضمن العديد من الأنشطة والجلسات التفاعلية وورش العمل حول مختلف قضايا الصحة والسكان والتنمية البشرية، بحضور عدد كبير من الوزراء والسفراء والخبراء وصانعي السياسات والقرارات محلياً ودولياً، وممثلين عن المنظمات الدولية والمجتمع المدني ورواد الأعمال والمؤثرين.
وأشار المتحدث إلى أن المؤتمر يتضمن عدداً من الجلسات حول كل ما يخص علم الأمراض السريرية والأمراض الوراثية لدى الأطفال، وإمكانية استخدام أساليب الذكاء الاصطناعي، فضلاً عن جلسات حول الجراحات التجميلية والترميمية واستخدام آليات الذكاء الاصطناعي، جراحات الأطفال، وأمراض الكلى، والأمراض الجلدية، والطب النفسي، وجراحات المخ والأعصاب، والتمريض، وأمراض الكبد والجهاز الهضمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا