منوعات / صحيفة الخليج

هندي يستقيل من العمل في أول يوم

إعداد: محمد عزالدين
تقدم رجل هندي يشار إليه بـ«شرياس»، باستقالته من عمله في أول يوم التحق فيه بوظيفته الجديدة كمصمم منتجات، بسبب ظروف العمل السامة، ومطالب المدير غير المعقولة، التي تمثلت في العمل لساعات إضافية دون أجر، فضلاً عن التقليل من شأنه.
وقال شرياس: إنه على الرغم من قبوله عرضاً بأجر أقل من أجره للعمل عن بعد، إلا «أن حماستي سرعان ما تلاشت عندما فرض علي المدير العمل من 12-14 ساعة يومياً بدلاً من الـ9 ساعات المتفق عليها ودون أجر».
وتابع: «ناهيك عن رفضه لمفهوم التوازن بين العمل والحياة الشخصية المتمثل في محاولاتي وضع حدود للعمل، وحاجتي لوقت شخصي مثل القراءة، وممارسة الرياضة، باعتباره «مصطلح خيالي» مرتبطاً بـ«سلوك الدول الغربية المتقدمة».
انتقد شرياس في استقالته مديره بسبب تهجمه الشخصي عليه، وإظهاره سلوكاً يقلل من شأنه، وكل ذلك بخلاف السلوك غير المهني تجاه التوازن بين العمل والحياة الشخصية، وعلى الرغم من علمه بأن العمل الإضافي قد يكون ضرورياً من حين لآخر، إلا أن السامة والإهانات الشخصية كانت غير محتملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا