منوعات / صحيفة الخليج

«دلتا» تلغي الوجبات بعد تعليق «الغذاء والدواء»

إعداد: مصطفى الزعبي
أُجبرت 200 رحلة لشركة دلتا للطيران من مطار ديترويت مترو على إلغاء خدمة الوجبات خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، بعد أن أمرت إدارة الغذاء والدواء شركة الطيران بإغلاق منشأة إعداد الطعام الخاصة بها بسبب المخاوف الصحية.
وقالت شركة الطيران: «إن مسؤولي إدارة الغذاء والدواء كانوا يقومون بتفتيش روتيني في مطبخ شريك في تقديم الطعام لشركة دلتا عندما اكتشفوا مشكلة تتعلق بسلامة الغذاء دون الكشف عن المزيد».
وقالت شركة الطيران في بيان:«أوقفت دلتا وشريكها تقديم الطعام على الفور وإنتاج الأطعمة الساخنة، ثم علقت جميع الأنشطة في المنشأة».
وقالت شركة الطيران: «إنه لم يصب أي من العملاء أو الموظفين بالمرض».
وقال متحدث باسم شركة دلتا لصحيفة واشنطن بوست: «إن سبب مشكلة سلامة الغذاء لم يتم تحديده رسمياً بعد، لكن شركة الطيران قالت: إنها تعمل الآن على تغيير طريقة تحضير الطعام الساخن والبارد من أجل استعادة خدمة الوجبات على الرحلات الجوية».
وقالت دلتا: «سيتم إدارة الأطعمة الساخنة وغيرها من المواد الغذائية على متن الطائرة من مرافق أخرى، مضيفة سنواصل اتخاذ الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة الغذاء».
وذكرت شبكة سي بي إس نيوز: «أنه بين الجمعة والأحد، تم حرمان الركاب على 200 رحلة لشركة دلتا من ديترويت من تقديم وجبات الطعام».
وقال المتحدث: إن الركاب الذين لم يحصلوا على خدمة الوجبات الساخنة حصلوا على قسائم سفر أو أميال المسافر الدائم.
وتواصلت الصحيفة مع إدارة الغذاء والدواء للحصول على معلومات إضافية لكن لم يتم الرد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا