الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

اسماء اشهر علماء الفلك والابراج في الوطن العربي كاملة

سنعرض لكم اليوم اسماء اشهر علماء الفلك والابراج في الوطن العربي، وذلك لأن علم الأبراج الفلكية يحظى بمتابعة كبيرة رغبة من الأشخاص في التعرف على صفات برجهم وأهم مميزاته، بالإضافة إلى صفات الأبراج الأخرى للتعرف على طريقة التعامل معه، فمن خلال موقع لحظات نيوز سنتعرف على أسماء أشهر علماء الفلك والأبراج في الوطن العربي.

اسماء اشهر علماء الفلك والابراج في الوطن العربي

اسماء اشهر علماء الفلك والابراج في الوطن العربي

هناك عدد كبير من علماء الفلك والأبراج في العالم العربي، والذين نجحوا في توقع الكثير من الأحداث على المستوى العربي والدولي ، ففي إطار هذا سنعرض لكم أشهر علماء الفلك والأبراج في الوطن العربي من خلال الآتي:

1- ماجي فرح

ماجي فرح هي عالمة في الفلك والأبراج الجنسية اللبنانية، فهي من مواليد عام 1955 ميلاديًا وتعد واحدة من أشهر علماء الفلك والأبراج في العالم العربي، فهي توقعت حدوث الكثير من الثورات وتنبأت بسقوط عدد من الرؤساء والزعماء عن طريق كتباها “2011 سنة المخاطر الصاعقة”.

كما درست فرح ماجي في كلية الإعلام بالجامعة اللبنانية، وقامت بتقديم العديد من البرامج الترفيهية في أشهر القنوات اللبنانية مثل برنامج الحكي بيناتنا، الحق يقال، مع ماجي، واتجهت ماجي لدراسة علم الفلك في فرنسا حتى تتقن تأثير حركة الكواكب على الأبراج الفلكية وإنعكاس ذلك على سلوك الأشخاص، إلى أن قامت بإصدار 30 كتاب حول الفلك والأبراج.

2- عبير اللباد

عبير اللباد هي عالمة فلك وأبراج تحمل الجنسية المصرية، وهي من مواليد عام 1976 ميلاديًا، ولها الكثير من الكتب والمؤلفات في عالم الأبراج، كما أنها اهتمت بهذا العلم منذ الصغر وقامت بعد ذلك بإجراء العديد من الأبحاث العلمية حول تأثير حركة الأجرام السماوية والكواكب، وتتميز عبير بالأسلوب المميز في طرح التوقعات.

3- عبير فؤاد

إن عبير فؤاد تعد من أشهر وأفضل علماء الفلك في العالم العربي، فهي عالمة تحمل الجنسية المصرية واتجهت إلى دراسة علم الفلك والأبراج عام 1990 ميلاديًا بعد أن حصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة عين شمس، وفي رحلة لها إلى أمريكا قامت بالإطلاع على الكثير من الكتب عن الفلك والأبراج.

كما توقع عبير فؤاد الكثير من الأحداث السياسية والعمليات الإرهابية وثورات الربيع العربي، وإنتشار الأمراض في عدة مناطق والصراعات السياسية في اليمن.

4- جاكلين عقيقي

تعد جاكلين عقيقي واحدة من أشهر علماء الفلك والأبراج في العالم العربي، فهي عالمة تحمل الجنسية اللبنانية وتوقعت الكثير من الأحداث السياسية في منطقة الشرق الأوسط، كما أنها تقدم برنامج أسرار الفلك أسبوعيًا وتعرض فيه توقعاتها حول أسرار وخفايا الأبراج، ويتابعها عدد كبير من المهتمين بعلم الأبراج.

5- سمير طنب

إن سمير طنب يعد واحد من أشهر علماء الفلك والأبراج في الوطن العربي، كما أنه أحد أعضاء الإتحاد العام للفلكيين الفرنكوفونيين، بالإضافة إلى أنه قام بتأليف أكثر من 16 كتاب في علم الفلك والأبراج، كما أنه درس علم الأرقام والأسماء بشكل جيد واشهر بقراءة الكف.

لقد تعرفنا من خلال الفقرات السابقة على اسماء اشهر علماء الفلك والابراج في الوطن العربي، حيث تبين أنه يوجد عدد كبير من علماء الفلك في الوطن العربي من جنسيات مختلفة تخصصوا في دراسة علم الأبراج والفلك والطاقة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا