الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

حقيقة ظهور أسد الأطلس وهجومه على فتاة ضواحي خنيفرة.

أكادير24 | Agadir24

 

بعدما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر ظهور أسد الأطلس وهجومه على فتاة ضواحي خنيفرة، خرجت السلطات عن صمتها لتوضح حقيقة الأمر.

في هذا السياق، نفت جماعة سبت أيت رحو، بدائرة أجلموس بقيادة مولاي بوعزة بإقليم خنيفرة، الأخبار المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن تعرض فتاة عشرينية تقطن بداو آيت بوخيو، لهجوم من طرف أسد، تسبب لها في جروح خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى.

وأوضحت الجماعة في بيان توضيحي اطلعت عليه أكادير24، بأن الإشاعات المرتبطة بظهور حيوان يشبه الأسد بالمنطقة، لا أساس لها من الصحة، مضيفة بأن لجنة محلية مختلطة تضم جمع المصالح المعنية قامت أول أمس السبت، بحملة تمشيطية ميدانية وكذا لقائها ببعض ساكنة المنطقة، ليتبين لها عدم وجود أية معلومة بوجود هذا الحيوان بالمنطقة.

وبحسب المصدر ذاته فإن المصالح الطبية المختصة كشفت أن الجرح الخفيف الذي تعرضت له إحدى الفتيات بالمنطقة لا يحمل آثار عضة الأسد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا