الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي: “سنتبع خطى هذا المنتخب في كأس أفريقيا”

تحدث وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، عن الأوضاع في منافسات كأس أمم إفريقيا الجارية حاليا، مؤكدا على أن يمتلك الخبرة اللازمة للفوز بالبطولة.

وصرح الركراكي خلال مؤتمر صحفي قائلا، “أديت مهام تدريب المنتخب المغربي منذ عام، ودائمًا ما يثار في ذهني سؤال حول تغيير أسلوب اللعب. قد يخطر لي أحيانا فكرة جنونية بتبني أسلوب يشبه منتخب البرازيل”.

وأضاف، “لقد خاضت فرقي 50 مباراة إفريقية ووصلنا مرتين إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، ولدي خبرة كبيرة في التعامل مع الأسلوب الإفريقي، خاصة بعد تدريبي للوداد”.

وتابع، “هل يمكنكم ذكر فريق آخر في تاريخ البطولة يمتلك القدرة على الضغط واللعب بخطوط متقدمة، والتميز في تقديم لعب جميل والتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا؟ يصعب علي أن أجد فريقًا غير المنتخب المغربي”.

وختم وليد الركراكي تصريحاته قائلاً، “إلا أنني أعلم جيدًا فريقًا واحدًا فقط فاز باللقب سبع مرات، وهو منتخب ، فهم يمتلكون الخبرة الكافية للفوز بكأس أمم إفريقيا، وسنتبع خطاهم إن شاء الله”.

ويستعد المنتخب المغربي، لانطلاق مشواره في كأس أمم إفريقيا أمام تنزانيا، في السابعة مساء بعد غد الأربعاء، ضمن المجموعة التي تضم أيضا الكونغو الديمقراطية وزامبيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا