الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الكاف سيحسم في استئناف الجامعة حول قرار إيقاف الركراكي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) أنه سيحسم في استئناف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حول قرار إيقاف الناخب الوطني وليد الركراكي، بعد 72 ساعة من تقديم الاستئناف.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت مساء أمس الأربعاء، أنها ستستأنف ضد قرار إيقاف الركراكي، الذي صدر أمس الأربعاء، بعد المناوشات التي جمعته بعميد الكونغو “شانسيل مبيمبا” بعد نهاية المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية.

وقرر الكاف إيقاف الركراكي 4 مباريات، منها اثنتان موقوفتا التنفيذ لمدة عام، كما فرض غرامة مالية على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقيمة 10 آلاف دولار، منها 5000 دولار موقوفة التنفيذ.

ومن المتوقع أن يصدر الكاف قراره في الاستئناف خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث من المرجح أن تخفض العقوبة على الركراكي، خاصة وأن الجامعة الملكية المغربية اعتبرت القرار بـ”المجحف”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا