الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

علاقة حسين عموتة والاتحاد الأردني.. خطوة جديدة

يُؤكد الاتحاد الأردني لكرة القدم على رغبته في استمرار المدرب المغربي حسين عموتة مع المنتخب الأول لأطول فترة ممكنة، وذلك بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه “النشامى” ببلوغ نهائي كأس أمم آسيا 2024 لأول مرة في تاريخه.

تصريحات نائب رئيس الاتحاد

علق مروان جمعة، نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، على تصريحات عموتة الأخيرة بشأن مستقبله مع “النشامى” قائلاً: “لدينا عقد واضح مع المدرب عموتة، وإن شاء الله سيستمر معنا لأطول فترة ممكنة.. نعمل وفق منظومة متكاملة، وعموتة عنصر مهم فيها، خصوصا في الشق المتعلق بالعلاقة مع اللاعبين”.

مناقشة مستقبل عموتة

ومن المنتظر أن يجتمع الاتحاد الأردني مع المدرب المغربي حسين عموتة لمناقشة مستقبله مع المنتخب الأول، وذلك قبل الاستحقاقات المقبلة التي يتطلع فيها “النشامى” إلى ضمان مقعد في نهائيات كأس العالم 2026.

تصريحات عموتة

صرح  الحسين عموتة في تصريحات إعلامية حديثة أنه يناقش حاليا مسألة رحيله عن المنتخب الأردني مع اتحاد الكرة، موضحاً: “لدي ظروف عائلية صعبة كما سبق أن صرحت بعد مباراة نهائي كأس آسيا.. أناقش حاليا تفاصيل مغادرتي الأردن، بعد ثلاثة أو أربعة أشهر من الآن، حتى أكون بجانب عائلتي”.

تقييم الإنجاز

أشار عموتة إلى أنه حقق الهدف الأول الذي كان مسطرا في عقده مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، وكان بلوغ ربع نهائي كأس أمم آسيا، ليتم تجاوزه حتى النهائي في إنجاز غير مسبوق.

ويُظهر الاتحاد الأردني رغبته القوية في استمرار عموتة مع المنتخب، بينما يُفكر عموتة في مغادرة الأردن بعد بضعة أشهر لأسباب عائلية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا